أردوغان يعزي عائلة خاشقجي في مكالمة هاتفية

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018 , 03:51 م السياسة


رجت طيب أردوغان صورة أرشيفية


قدم الرئيس التركي، رجيب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، التعزية إلى عائلة الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، خلال مكالمة هاتفية.

وأعرب أردوغان لعائلة خاشقجي خلال الاتصال، عن حزنه العميق لمقتل خاشقجي، مؤكدا أنه سيتم فعل كل شيء من أجل الكشف عن ملابسات الجريمة.

وخصص أردوغان كلمته أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية -الحاكم-، للحديث عن تفاصيل مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول يوم 2 أكتوبر الماضى.

وأكدت وكالة أنباء "الأناضول" التركية، وصول الوفد السعودي إلى موقف السيارات الذي عثر فيه على سيارة تحمل لوحة دبلوماسية في منطقة سلطان غازي بإسطنبول في إطار التحقيقات بقضية مقتل جمال خاشقجى.

وأمس الإثنين، عثرت الشرطة التركية على سيارة مهجورة تابعة للقنصلية السعودية، مركونة داخل موقف خاص في إحدى مناطق إسطنبول، وفقا لما نقله تليفزيون وراديو TRT Haber الحكومي التركي.

ونقلت القناة الحكومية التركية معلومات تشير إلى أن لوحة السيارة تدل على أنها إحدى سيارات القنصلية السعودية، كما أنها مطابقة للسيارة التي شوهدت أمام مبنى القنصلية عند اختفاء الصحفى السعودي.

وأشارت TRT Haber إلى أن أحد السائقين العاملين في القنصلية ركن السيارة في الموقف الخاص بعد أيام قليلة من اختفاء خاشقجي، وكشفت أن الشرطة التركية تقوم بإجراء تحقيقات لمعرفة تفاصيل أخرى عن السيارة المهجورة.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم