موقع الموفر لعرض الكوبونات وتخفيضات التسوق في الوطن العربي

السبت , 21 سبتمبر 2019 , 04:08 م اقتصاد


ارشيفية


إذا كنت واحد من المتسوقين الذين يترقبون عروض التخفيضات لشراء الهواتف الذكية أو الملابس العصرية أو أي منتج آخر عبر الانترنت، لابد لك أن تتعرف عليها فور إطلاقها حتى تستفيد منها.

موقع الموفر منصة عربية أخذت على عاتقها عرض التخفيضات والكوبونات للمتسوقين من الدول العربية لمساعدتهم على توفير المزيد من المال عند التسوق، للآسف الكثير منا يتكاسل عن البحث عن أي كودات خصم للمتاجر المفضل لدينا.

كما يعاني الذين يستخدمونها من بعض المشكلات المتمثلة في الحصول على الكوبون المناسب الذي يلاءم احتياجاتهم وميزانيتهم.

من هنا جاءت انطلاقة موقع الموفر الذي يسعى ليكون الوجهة الأولى التي يقصدها كل متسوق عربي من الانترنت، حيث يهدف لتسهيل أمر الحصول على أي نوع من العروض والكوبونات الخاصة بأبرز المتاجر الالكترونية التي تنشط في المنطقة العربية.

ما عليك سوى الدخول إلى منصة الموفر، وتصفح آخر العروض المتاحة حاليا في السوق أو القيام بالبحث مباشرة عن اسم المتجر الذي تتسوق منه.

ستظهر أمامك العديد من الكوبونات التي لك كامل الحرية في اختيار ما شئت منها وتراه مناسبا لك (قد تجد كوبون خاص بالهواتف الذكية مثلا وآخر مخصص لمنتجات التجميل فقط).

بمجرد اختيار الكوبون المناسب، قم بالنقر فوق احصل على الكوبون وانتظر ظهور نافذة منبثقة تحمل الرمز لتنسخه أو ستأتيك رسالة تخبرك أن الصفقة تم تفعيلها من دون الحاجة لإدخال أي رمز.

لماذا موقع الموفر؟ 

لا يوجد أحد لا يحب التخفيضات عند دفع ثمن المنتجات والخدمات، موقع الموفر يعرف ذلك ويسارع لاقتناص أي عرض وكوبون ومراجعته دائما قبل نشره للزوار للتأكد من حصولهم على شيء يعمل.

يمكن للزوار اختيار القسائم والكوبونات التي يرون أنها مناسبة لنوعية المنتجات والخدمات التي ينوون شراءها من العلامات التجارية الكبرى في دول الشرق الأوسط.

كيف يعمل موقع الموفر؟

يعتمد الموقع على تصميم بسيط وألوان مريحة للعين بهدف منح تجربة تصفح سلسة لكافة العملاء الذين يستخدمونها، سواء تعلق الأمر بالمتصفحين عبر الحواسيب أو من خلال الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية.

المهم، بعد اختيار العلامة التجارية من قبل العميل، يكفيه النقر على زر الحصول على الكوبون، بعد ذلك يقوم بنسخه والتحول مباشرة للمتجر الالكتروني للعلامة ولصق رمز الكوبون في الخانة المخصصة له والضغط فوق تطبيق.

 هذه هي إحدى الطرق الفعالة التي من شأنها أن تجعل محفظتك محتفظة ببعض المال حتى بعد عملية الشراء من الانترنت، لذا لا تتردد في استخدام كوبونات موقع الموفر في كل مرة تتسوق فيها.

كوبونات فلاي إن - Flyin

أصبح بإمكان الجميع القيام برحلات سفر لجميع بلدان العالم بتكاليف جد معقولة ومثيرة للدهشة بفضل وجود العديد من العروض والتخفيضات التي تطرحها شركات الطيران ووكالات السفر لرفع مبيعاتها وشكر عملائها على ولائهم.

فلاي إن إحدى هذه الشركات التي تعمل جاهدة لتغطية الطلب المتزايد على رحلات الطيران المنخفضة التكلفة في دول الشرق والأوسط بأكملها.

الهدف الرئيسي من وراء استخدام موقع  Flyin.com هو أخذ فكرة عن أفضل عروض الطيران والفنادق وحزم العطلات ومقارنة أسعارها والتعرف على كافة تفاصيلها بسهولة لاختيار ما يناسب منها.

في فلاي إن، عرف حجز الرحلات الجوية والفنادق وحزم العطلات ارتفاعا متزايد نتيجة لجودة الخدمات التي توفره الشركة للعملاء وكذا ارتباطها بأبرز شركات الطيران والفنادق في جميع البلدان التي تشملها خدماتها.

إنها ساعدت المسافرين وتساعدهم على اكتشاف جميع المعالم السياحية والطبيعية للبلدان التي يفضل العرب قضاء عطلاتهم فيها، كل هذا بأفضل الأسعار بطبيعة الحال.

  عند حجز أي رحلة من موقع السفر فلاي إن، يحصل العميل على نقاط مكافأة يمكنه تجميعها والحصول على جوائز وعروض مقابلها، فمن الممكن استخدام هذه النقاط كخصم على تذكرة سفره المقبلة إذا أراد ذلك.

هناك الكثير والكثير من المميزات الأخرى لهذه الشركة التي جعلت فريق موقع الموفر يخصص لها مساحة خاصة في المنصة تحت مسمى كوبونات فلاي إن.

كوبونات طيران الإمارات

تعتبر طيران الإمارات واحدة من أشهر الشركات ومنصات حجز تذاكر الطيران على مستوى العالم، هذه العلامة التجارية بدأت بطائرتين فقط في العام 1985 فقط، لتتحول على مر السنين لإحدى أكبر شركات النقل الجوي العالمية التي تقدم أرقى الخدمات لملايين المسافرين سنويا.

اليوم لديها أكبر أساطيل الطائرات المكونة من الإرباص  A380s وبوينج 777 وغيرها، مما يتيح للمسافرين الاستمتاع برحلاتهم لأي بلدان العالم التي تسير الشركة رحلات لها.

بخلاف الرحلات الجوية، يمكن للمسافرين اختيار الفندق وكذا نوعية النقل من المطار والجولات السياحية وخدمات تأجير السيارات وغيرها بالاعتماد على نفس المنصة.

 خدمات يمكن الاستفادة منها بأرخص الأسعار الممكنة باعتماد كوبونات الإماراتية للطيران التي يتم نشرها على موقع الموفر.

أخيرا، موقع الموفر لا يعمل في مجال الطيران فقط، بل توجد الكثير من المجالات التي تغطيها كوبوناته مثل الأزياء ومستلزمات الأطفال ومستحضرات التجميل وغيرها التي ندعوكم للإطلاع عيها.  


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم